ثلاث ممالك ، لعبة الجوال الأكثر متعة ، أسلوب الخمول ، سهلة اللعب بأطراف أصابعك فقط.

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٠٩‏/٠١‏/٢٠٢٢
مطوّر البرامج
عمليات التثبيت
١٠٠٬٠٠٠+

App APKs

เทพมารสามก๊ก GAME

لعبة خاملة تجمع العديد من الجنرالات الأسطوريين للممالك الثلاث. مع تنسيق لعبة الورق الممتعة ، سهلة اللعب ، مع نظام قتال تلقائي ، بالإضافة إلى 10 عمليات عشوائية مجانية ، ضمان الجنرالات على مستوى SSR!
اجمع أكثر من 100 من الجنرالات المشهورين وأنشئ جيش الممالك الثلاث الخاص بك. اللعبة سهلة للعب بأطراف أصابعك. يمكنك الحصول على العديد من العناصر حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. ستصدم من العديد من المكافآت التي تنتظر الفوز بها عند تسجيل الدخول التالي. واللعبة المتوازنة مضمونة للجميع!

يسلط الضوء على اللعبة】

1. تنظيم أكثر موكب وحشية.

◆ ابحث عن أكثر من 100 جنرال واختر الفصيل الذي تريده. سواء كان إلهًا أو شيطانًا ، نظم مجموعة متنوعة من القوات لتناسب أسلوبك.

2. خطط لإستراتيجية رائعة

◆ اجمع بين الجنرالات المختلفين كما تريد. وزيادة قدرات أمراء الحرب مثل الأسلحة والدروع والتحف الأسطورية للتنافس على الوحدة في ساحة المعركة


3. من السهل اللعب ، مريح بأطراف الأصابع

◆ على الرغم من سهولة اللعب بأطراف الأصابع. بأسلوب لعبة عمودي وهناك وظيفة تلقائية تتيح لك الاستمتاع بالمعركة بسهولة. سيسمح لك هذا باللعب في أي مكان وفي أي وقت!


4. حرب التحالف ونظام يدعم ممارسة الألعاب مع الأصدقاء.

◆ بناء القوات المتحالفة. احتل المنطقة واحصل على الكثير من المكافآت من خلال شن الحرب معًا! استمتع بلعب الألعاب مع شريك حياتك. وانضم إلى أرض الممالك الثلاث!


تابع الأخبار على ◆
🌐 الفيسبوك: https://www.facebook.com/IdleDynastyTH
🌐 مجموعة المناقشة: https://bit.ly/IdleDynastyCM
🌐 إنستغرام: https://bit.ly/IdleDynastyIG
🌐 الخلاف: https://bit.ly/IdleDynastyDC
قراءة المزيد