الاسترخاء وتهدئة أصوات النوم | النوم بشكل أفضل - الضوضاء البيضاء | متتبع النوم

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٢٤‏/٠٨‏/٢٠٢٣
مطوّر البرامج
عمليات التثبيت
١٠٬٠٠٠+

Deep Sleep Sounds, Sleep Timer APP

💤 هل لديك مشاكل في النوم؟ الملايين من الناس يكافحون مع هذا. تطبيقنا مع أصوات النوم المهدئة والضوضاء البيضاء موجود هنا لمساعدتك على تخفيف التوتر ، واليقظة ، والحصول على الراحة التي تحتاجها بسلام. استخدم مؤقت النوم لتحديد متى تريد الاستماع إلى أصوات الليل. الغوص في سبات عميق - النوم بشكل أفضل!

تم تصميم تطبيق تعقب أصوات النوم لمساعدتك على الاسترخاء والنوم بسرعة. يقدم هذا التطبيق مع أصوات الاسترخاء المجانية مجموعة متنوعة من الأصوات المهدئة التي يمكن تخصيصها لتناسب احتياجاتك. راقب دورة نومك واجعلها أفضل!

سواء كنت تعاني من الأرق ، أو تجد صعوبة في الاسترخاء ، أو ببساطة ترغب في نوم أكثر هدوءًا وتجديدًا ، فسنساعدك!

يمكنك الاختيار من بين مكتبة غنية من أصوات النوم المهدئة المختلفة بالإضافة إلى الضوضاء البيضاء والموسيقى الهادئة وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا إنشاء المشهد الصوتي المخصص الخاص بك عن طريق إضافة أصوات الطبيعة الهادئة فوق الموسيقى.

مؤقت النوم ⭐

نوفر لك أيضًا مؤقتًا للنوم حتى تتمكن من ضبطه على الإيقاف بعد النوم. وإذا استيقظت في منتصف الليل ، فسيقوم التطبيق بإخفاء الصوت بلطف حتى تتمكن من العودة إلى عالم الأحلام والنوم بشكل أفضل.

ما الذي تتوقعه من تطبيق SLEEP SOUNDS؟ ⭐

هذا تطبيق مجاني يحتوي على أصوات مهدئة ومهدئة للنوم ويقدم مجموعة متنوعة من ألحان الاسترخاء وأصوات النوم المختلفة عالية الجودة. يمكن أن تكون الضوضاء البيضاء مفيدة للأشخاص الذين يعانون من الأرق أو الأشخاص الذين يجدون صعوبة في النوم.

من خلال تطبيق أصوات الليل الجيدة ، يمكنك: ⏪
✔ استمع إلى الأصوات المهدئة والاسترخاء لتخفيف التوتر وتقليل القلق.
✔ اختر من بين مجموعة متنوعة من أصوات الطبيعة ، مثل أصوات المطر أو الرعد أو الأمواج المتلاطمة على الشاطئ ، لمساعدتك على الاسترخاء والنوم.
✔ اضبط مؤقتات النوم على المدة التي تريد تشغيل الصوت المهدئ والمريح ، لذلك سيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا عندما تكون نائمًا.
✔ قم بتشغيل أصوات الليل الهادئة في الخلفية دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

هذا هو تطبيق تعقب أصوات النوم المهدئ المتميز الذي يقدم كل ما يجب أن تتوقعه من تطبيقات الموسيقى المريحة وأصوات الطبيعة. يعمل تطبيق تخفيف التوتر هذا على ضبط الشريط أعلى من خلال تقديم خيار إضافة بعض الأصوات البيضاء وأصوات الطبيعة إلى مزيجك لتحسين جودة نومك.

تحكم في رحلة النوم وافتح السر للنوم بشكل أفضل!

لماذا لا تعطي آلة الضوضاء البيضاء والصوت الليلي هذه محاولة للتخلص من التوتر؟ ⭐

إذا كنت تبحث عن طريقة للاسترخاء والاسترخاء ، فلا تبحث عن "أصوات النوم العميق". نقدم لك مجموعة متنوعة من الموسيقى الهادئة لمساعدتك على الاسترخاء بعد يوم طويل.

سواء كنت تبحث عن الألحان الهادئة والهادئة التي تساعدك على النوم العميق أو الألحان الهادئة لمساعدتك على الاسترخاء ، فإن تطبيق الأصوات الليلية هذا يحتوي على كل شيء. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الموسيقى ، يتميز تطبيق أصوات الاسترخاء المجاني هذا أيضًا بخيارات الضوضاء البيضاء لمساعدتك على منع عوامل التشتيت والحصول على نوم جيد ليلاً.

احصل على تطبيق الموسيقى العميق للنوم الآن ⭐
إنه مجاني للتنزيل ، ويمكنك استخدامه لكل من هواتف Android والأجهزة اللوحية. تصفح مجموعة فريدة من أصوات النوم المهدئة المتاحة ، واستمتع بالاستماع إلى الأصوات الهادئة لتخفيف التوتر والنوم بشكل أفضل.

مع هذا التطبيق ، يمكنك توديع الليالي المضطربة والترحيب بعصر جديد من الأحلام الجميلة. أطلق العنان للقوة التحويلية للألحان المهدئة!
➡️➡️➡️ قم بتنزيل تطبيق تعقب أصوات النوم المهدئة واكتشف كنزًا دفينًا من الألحان التي تحفز على النوم ، وأصوات الطبيعة الهادئة ، والضوضاء البيضاء الهادئة لمساعدتك على الانغماس في سبات عميق. راقب دورة نومك دون عناء!
قراءة المزيد