Shopee Taiwan APK

Shopee Taiwan

- 蝦皮購物 | 花得更少買得更好
3.16.20

شحن مجاني لكل شخص على الموقع 5 قطع|أظرف حمراء مقابل 888 دولارًا|بث مباشر لتحصل على عملات الجمبري

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٢٨‏/١٢‏/٢٠٢٣
مطوّر البرامج
الفئة
Google Play ID
عمليات التثبيت
١٠٬٠٠٠٬٠٠٠+

App APKs

Shopee Taiwan APP

يبدأ مهرجان Shopee Shopping 1.11 للشحن المجاني من 26/12 إلى 11/1 تعالوا إلى Shopee للاستمتاع بخصومات العام الجديد! كل شخص لديه 5 كوبونات شحن مجانية عبر الموقع.خصومات رأس السنة ذات القيمة الفائقة تسهل عليك شراء مستلزمات السنة الجديدة!

لا يقدم حفل الشحن المجاني Shopee Shopping 1.11 أي رحمة، حيث يتم دمج قسيمة الخصم بنسبة 10٪ على مستوى الموقع مع قسيمة الخصم الخاصة بالمتجر بنسبة 15٪، ويصل الخصم إلى 76٪، ويتم توزيع المظاريف الحمراء كل يوم مقابل 888 دولارًا. الخصومات السنوية خلال مهرجان التسوق Shopee كلها متاحة لك لتشتريها، تم شراؤها بالكامل! يدعو مهرجان Shopee للتسوق أفضل 100 علامة تجارية للاحتفال بالعام الجديد مع الجميع. تقدم العلامات التجارية الكبرى هدايا مجانية فقط خلال مهرجان Shopee 1.11 للتسوق! بالإضافة إلى الاستمتاع بالخصومات على المنتجات ذات العلامات التجارية، لا تفوت السحوبات الرائعة، كن أول من يحصل على كوبونات الشحن المجاني من 26/12 إلى 11/1، استخدم كوبونات الشحن المجاني لتقديم الطلب في يوم الحدث يوم 11/1 ويمكنك سحب 11 قطعة ذهبية! تتوفر لك جميع الخصومات الغنية وسحوبات القيمة مقابل المال خلال مهرجان Shopee للتسوق. فلنتسوق في Shopee معًا!

Shopee Shopping هي أكبر منصة للتسوق عبر الإنترنت وتطبيق للتسوق عبر الهاتف المحمول في جنوب شرق آسيا وتايوان، فهي توفر لك آليات دفع جديرة بالثقة وخدمات لوجستية وواجهات تشغيل سهلة، مما يسمح لك بالاستمتاع بسهولة بالتسوق في أي وقت وفي أي مكان وتشغيل أمتعتك ببساطة. المتجر الخاص!

أطلق Shopee Mall مؤخرًا ثلاثة ضمانات رئيسية: الضمان الحقيقي، واسترداد الأموال الآمنة من Shopee، وفترة تقدير مدتها 15 يومًا. تتيح لك جميع أنواع منتجات مراكز التسوق ذات القيمة مقابل المال إنفاق أقل والشراء بشكل أفضل! يوفر Shopee Shopping أيضًا مجموعة متنوعة من طرق الدفع الآمنة والموثوقة، بما في ذلك التحويل المصرفي، ومعاملات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت، والدفع عند التسليم، ومحفظة Shopee، والدفع في الشوارع وقنوات الدفع عبر الهاتف المحمول الأخرى. واجهة المعاملات سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام، جعل التسوق سريع ومريح. .

إذا لم تكن قد استخدمت Shopee للتسوق بعد، فقد أعدت Shopee لك هدايا حصرية، يمكنك الحصول عليها عن طريق تنزيل تطبيق Shopee. لا يقتصر الأمر على وجود كوبونات شحن مجاني وكوبونات بقيمة 100 دولار لجميع المواقع، بل يوجد أيضًا مجموعة متنوعة من الهدايا لتختار منها، تعال وأعد الهدايا لك! قم بتنزيل تطبيق Shopee واستكشف الخدمات المختلفة التي تقدمها Shopee لتلبية جميع أنواع احتياجات التسوق.

يتيح لك سوبر ماركت شوبي خيارًا جديدًا للتسوق عبر الإنترنت من الضروريات اليومية والفواكه والخضروات الطازجة، وهو متاح على مدار 24 ساعة يوميًا طوال العام، حيث يمكنك شراء الضروريات اليومية والتنظيف والصيانة والأطعمة المطبوخة الطازجة والوجبات الخفيفة وغيرها. لذلك لا داعي للقلق من الخروج، فإذا كان المكان زحمة أو لا تستطيع حملها، سوبرماركت شوبي سيساعدك على توصيلها إلى منزلك بنقرة واحدة فقط! احصل على كوبونات حصرية كل يوم واستمتع بقسيمة شحن مجانية بقيمة 199 دولارًا، مما يتيح لك الشراء بسعر رخيص وبكل راحة البال.

توفر SHOPEE PREMIUM علامات تجارية مضادة يتم تشغيلها رسميًا، كما أن ضمان المنتجات الأصلية التي يتم تسليمها مباشرة من المصنع أمر مطمئن. يمكن شراء المنتجات الشهيرة من المتاجر ذات الأسماء الكبيرة عبر الإنترنت في المنزل، وهو أمر مريح ومريح. هناك أيضًا كوبونات SHOPEE PREMIUM يمكنك استخدامها، لذلك لا داعي للقلق بشأن إزالة المنتجات ذات العلامات التجارية!

Shopee رخيص للغاية. تبدأ أسعار النحاس من 9 دولارات يوميًا. لم يعد عليك مقارنة الأسعار لمختلف الضروريات اليومية. يمنحك Shopee مباشرة أسعارًا رخيصة جدًا. نحن نقدم كوبونات محدودة الإصدار ورخيصة جدًا كل يوم أربعاء لمساعدتك على توفير المزيد!

هل أنت قلق دائمًا بشأن تكاليف الشحن عند التسوق عبر الإنترنت؟ يتفهم يوم الشحن المجاني لأربعاء Shopee احتياجاتك ويوفر لك كوبونات شحن مجانية كل أسبوع، لذلك لا داعي للقلق بشأن تكاليف الشحن عند التسوق عبر الإنترنت. احصل على كوبونات شحن مجانية كل يوم أربعاء، ويمكنك الاستمتاع بسهولة بالشحن المجاني إذا استوفيت حد التسوق!

الآن، دعونا نتسوق في Shopee معًا!


استمتع بمتعة بيع وشراء الأشياء في أي وقت وفي أي مكان
• تصفح Shopee Mall - المتجر عبر الإنترنت شامل، ويعد Shopee بثلاث ضمانات رئيسية لراحة البال
• استكشاف الاكتشافات اليومية - توصيات مصممة خصيصًا للمنتجات الحصرية وخدمات التوصية الدقيقة التي تعرف نفسك أفضل منك
• اكتشف التخفيضات لفترة محدودة - أربع مبيعات لفترة محدودة يوميًا، ومواكبة الاتجاهات العالمية دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج
• شاهد البث المباشر لـ Shopee - العروض الترويجية والمواد والألوان والأنماط التفاعلية عبر الإنترنت واضحة في لمحة
• احصل على مكافآت عملات الروبيان - قم بتسجيل الدخول كل يوم للحصول على عملات الروبيان، والتي يمكن خصمها مباشرة على جميع عمليات الشراء على موقع الويب، وهو أمر رائع
• اختر خيارات Shopee من متجر إلى متجر - المزيد من الخيارات للشحن والاستلام، والتسوق عبر الإنترنت والاستلام أكثر ملاءمة وتكاليف الشحن أرخص
• سوبر ماركت شوبي تم اختياره بعناية - مجموعة كاملة من الضروريات اليومية، يمكن شراؤها بسهولة بإصبع واحد فقط دون الحاجة للذهاب إلى السوبر ماركت
• تقديم طلب مع Shopee للتسليم المباشر - تصل المنتجات ذات العلامات التجارية بسرعة، وتحصل على خصومات مع القسائم، وتوفر المال بسرعة وتشعر بالراحة


معلومات شفافة، آمنة ومأمونة، تجربة بيئة تسوق عالية الجودة عبر الإنترنت
• معلومات كاملة وشفافة عن المنتج - تكون تقييمات وتعليقات المتجر عبر الإنترنت واضحة ومفتوحة، حتى تتمكن من قراءة الصور والمقالات للتسوق عبر الإنترنت دون الوقوع في الفخ.
• نظام دفع آمن وموثوق - يساعد في استضافة دفعات الطلبات غير المكتملة، وضمان المعاملات بين المشترين والبائعين
• تتبع الخدمات اللوجستية في الوقت الفعلي - بدءًا من معلومات الدفع وحتى حالة الطرد، يقوم النظام بتحديث الإشعارات في أي وقت ويضمن عدم تفويت أي تسليمات.

هناك أيضًا المزيد من المحتويات الغنية والخدمات عالية الجودة التي ستكون متاحة لمستخدمي Shopee في المستقبل القريب!
-------------------
نحن بحاجة إلى صوتك - شكرًا لك على جعلنا أفضل!
مقدمة الموقع الرسمي: www.shopee.tw
مثل مجموعة المعجبين على Facebook: facebook.com/ShopeeTW
بحث يوتيوب: SHOPEE تايوان
اتبع Shopee للتسوق على Instagram: @shopee_tw
خط البحث: @Shopee
قراءة المزيد