تحطم سيارتك في خرائط مختلفة

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٢٨‏/١٢‏/٢٠٢٣
مطوّر البرامج
الفئة
عمليات التثبيت
١٠٠+

RC CAR CRASH SIMULATOR GAME

مرحبًا بك في لعبة Car Crash Simulator 3D الأحدث والجديدة، وهي لعبة حوادث سيارات غير متصلة بالإنترنت. يعد Crash Testing Real Cars مفهومًا رائعًا في عالم ألعاب القيادة حيث تتنافس مع خصومك في لعبة محاكاة حوادث السيارات ثلاثية الأبعاد - وهي فكرة مذهلة. هل تحب لعب Car Crash 3D مع Crazy Car Crashs and Jumps لتصبح محترفًا في قيادة السيارات؟ ثم ستوفر لك مجموعة حوادث السيارات المتطرفة هذه تجربة ممتعة من القفزات والاصطدامات. اجلس خلف عجلة القيادة في لعبة Car Crash Simulator 3D وقم بقيادة سيارتك الرياضية. قم بأداء الأعمال المثيرة باستخدام سيارة السباق في هذه اللعبة لتحصل على لقب أفضل متسابق. خذ عجلة قيادة ألعاب سيارات السباق، واستكشف محاكيات قيادة السيارات ثلاثية الأبعاد، واستمتع بإثارة ألعاب حيلة السيارات التي تتنافس ضد المنافسين في ألعاب Car Crash Simulator.

استمتع بمحاكاة التصادم الواقعية عالية السرعة هذه، وانزل على المنحدرات واصطدم بالأرض، وقم بقيادة مركبات مختلفة في نفس المشهد، واصطدم بسيارات أخرى وابق على قيد الحياة. تشعر وكأنك تلعب وضع محاكاة التصادم والحركة السريعة وديربي الهدم وألعاب حرب السيارات.

ابتعد عن الطرق بسرعة عالية وتجاوز الحفر إن أمكن، واقفز فوق المنحدرات الشديدة وألحق أكبر قدر ممكن من الضرر. استخدم شاحنة لسحق المركبات الأخرى. استمتع بالدمار الشديد على خريطة الجبل حيث ستقود سيارتك إلى أسفل الجبل وتمزقها إلى ألف قطعة وتشاهد كيف تصطدم السيارات.
تقدم عبر خريطة اختبار التصادم وحطم السيارة بعناصر الخريطة.

إذا ضربت بقوة كافية يمكنك أن تجعل أجزاء السيارة تسقط، تستخدم اللعبة فيزياء الهدم الواقعية بما يكفي لتستمتع بها. قم بإجراء اختبارات تصادم مختلفة على نفس المستوى مع سيارات مختلفة وبالتالي تدميرها بطرق مختلفة، يمكنك أيضًا الاصطدام بالسيارات الموجودة على الخرائط وبالتالي كسر السيارات.

لقد أضفنا مؤخرًا وضعًا جديدًا للعبة سباق المرور في ألعاب سيارات Crash 3D غير المتصلة بالإنترنت حيث يمكنك قيادة محاكاة حيلة السيارة في بيئات الصحاري والجبال والمدن والغابات. احصل على مكافآت رمزية لحزم متعددة لمحاكاة قيادة السيارة واختر عناصر القوة في لعبة السباق هذه للاستمتاع بطعم الأعمال المثيرة لسباقات السيارات ثلاثية الأبعاد.

مميزات أسرع لعبة سباق سيارات - ألعاب سيارات جديدة:
=> خرائط مختلفة لتجميع حوادث السيارات المتطرفة - لعبة قيادة السيارة
=> رسومات عالية الجودة لمحاكاة القيادة في Car Crashes دون اتصال بالإنترنت
=> مسارات بهلوانية مذهلة في ألعاب حوادث السيارات ثلاثية الأبعاد
=> خيارات متعددة لألعاب سيارات السباق ثلاثية الأبعاد
=> أوضاع جديدة لألعاب محاكاة قيادة السيارة
=> معارك حيلة جديدة لا نهاية لها
=> أصوات واقعية لتجميع حوادث السيارات المتطرفة

قم بتنزيل مجموعة Extreme Car Crashes واستمتع بها. تقديم تعليقات للتحديثات المستقبلية في Crazy Cars Ramp Jumps Crashes Fails Rollovers.
استمتع بإثارة جهاز محاكاة التصادم الواقعي عالي السرعة هذا، وانزل عبر المنحدرات واصطدم بالأرض، واستخدم مركبات مختلفة في نفس المشهد، واصطدم بالسيارات الأخرى، وابق على قيد الحياة. اشعر وكأنك تلعب وضع محاكاة التصادم، مع حركة سريعة الوتيرة، وديربيات الهدم، وألعاب معارك السيارات.

تسابق بسرعات عالية على الطرق، وانزلق فوق المطبات إن أمكن، واقفز من المنحدرات الشديدة، وتسبب في أكبر قدر من الضرر كلما أمكن ذلك. استخدم شاحنة لسحق المركبات الأخرى.

في خريطة اختبار تحطم السيارة، ستتمكن من تجربة العديد من الطرق لاستخدام تدمير السيارة، بدءًا من أداء الأعمال المثيرة من خلال القفز من المنحدرات إلى تحطيم السيارات. خريطة مدينة Crash بها حركة مرور، تشعر وكأنك سائق سيارة روسي يقود سيارة في مدينة روسية. ستكون قادرًا على الوصول إلى أقصى سرعة والتسبب في حادث مروري عالي السرعة مما يتسبب في الاصطدام بالسائق الروسي.

أدخل الآن لعبة السيارات الروسية الأكثر واقعية ومحاكاة حوادث السيارات الروسية. تستخدم اللعبة فيزياء التعامل الواقعية ومحاكي قيادة السيارة الروسية مع التعامل الواقعي بما يكفي للحصول على المتعة. استمتع الآن بتشوه السيارة للسيارات الروسية.

سمات:
- العاب سيارات ثلاثية الابعاد .
- خريطة اختبار تحطم السيارة.
- سيارات تدمير روسية مجانية.
- تشوه السيارة الواقعي وتحطم السيارة.
- السيارات مدمرة بالكامل.
- التعامل مع واقعية مثل محاكاة القيادة.
قراءة المزيد